السيسي: منتدى إفريقيا هو إحدى قنوات التواصل وتعزيز العلاقات بين دول القارة.. (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السيسي: منتدى إفريقيا هو إحدى قنوات التواصل وتعزيز العلاقات بين دول القارة.. (فيديو)

كتب - مصطفى جابر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن منتدى أفريقيا 2018 هو إحدى قنوات التواصل وتعزيز العلاقات بين دول قارة أفريقيا ويمثل تأكيد لرؤية مصر في الشباب.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في منتدى أفريقيا 2018 بشرم الشيخ، قبل قليل، إن مصر واثقة في عقول الشباب وقدراتهم، مؤكدًا على أن الشباب هم أغلى ما تملكه الدول من ثروة.

وتابع: "نؤمن بأن أفكاركم المبتكرة هي المحفز الأساسي للنشاط الإقتصادي وتحقق التنمية المستدامة الشاملة، فالشباب هو القوة والطاقة القادرة على صناعة المستقبل الأكثر إشراقًا لقارة أفريقيا الشابة".

واستكمل: "تحتم علينا التحديات التي يشهدها الاقتصاد العالمي مواصلة تعزيز التعاون بين الحكومات والقطاع الخاص لتحفيز وتنمية ريادة الأعمال في أفريقيا وتوحيد الجهود نحو تمكين شباب القارة وتوفير الإمكانيات التي تسمح لهم بإطلاق طاقتهم وتنمية قدراتهم في الإبداع".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: منتدى إفريقيا هو إحدى قنوات التواصل وتعزيز العلاقات بين دول القارة.. (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق