السودان: هارون يؤكد أهمية حصر أنشطة التعدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هارون يؤكد أهمية حصر أنشطة التعدين من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أكد مولانا أحمد محمد هارون والي شمال كردفان على أهمية الإحاطة وحصر أنشطة التعدين بالولاية لما للتعدين من أهمية كبرى ومعالجة عاجلة للاقتصاد.

وقال هارون – خلال مخاطبته ملتقى القطاع الأوسط للتعدين الذي عقد بقاعة مجلس الوزراء بولاية شمال كردفان ولقائه بالمدير العام بالشركة السودانية للموارد المعدنية ومديري القطاعات – قال: إن هناك جهودا كبيرة بالشركة السودانية للموارد المعدنية والشركات العاملة في مجال التعدين بالولاية في إنفاذ مشروعات المسؤولية الاجتماعية في مناطق التعدين، لافتا لاستعداد حكومته في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح أنشطة التعدين.

ودعا الدكتور سليمان بلة رئيس المجلس التشريعي بولاية شمال كردفان؛ إلى أهمية التنسيق والاستفادة من الفرص المتاحة في مجال التعدين.

وأكد الأستاذ اسماعيل حسن مكي وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية؛ على أهمية التنسيق لتنفيذ مشروع الإحاطة وتقديم الخدمات الأساسية للمعدنين.

وتناول الأستاذ مجاهد بلال المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية؛ سياسة الشركة الرامية لوضع المعالجات الضرورية لأنشطة التعدين.
فيما أوضح الأستاذ محمد طاهر مدير القطاع الأوسط أن الملتقى يأتي لعمليات الحصر وتطوير الأداء.

وأكد الأستاذ صلاح إدريس مدير فرع الشركة بالولاية؛ أن الملتقى يهدف لمناقشة التقارير لأداء الفروع خلال العام الحالي والخروج بتوصيات تدفع بمسيرة العمل، وأشار إلى العلاقات التنسيقية بين فرع الشركة وحكومة الولاية الرامية إلى الاهتمام بالتعدين.

سونا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: هارون يؤكد أهمية حصر أنشطة التعدين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق