مستشار الرئيس اليمنى: الحوثيون يريدون السلام على طريقتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مستشار الرئيس اليمنى: الحوثيون يريدون السلام على طريقتهم

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أكد عبد العزيز جبارى مستشار الرئيس اليمنى، أن الحوثيين يريدون السلام على طريقتهم ، فى إشارة إلى مفاوضات السلام القائمة حاليا فى السويد.

وأوضح جباري، فى تصريح خاص لقناة الحرة الأمريكية الليلة ، أنهم مستعدون للمشاركة فى جولة محادثات جديدة مع الحكومة المعترف بها دوليا ، فى حال إحراز تقدم فى المشاورات الحالية التى ترعاها الأمم المتحدة.

وقال إن على الحوثيين الانسحاب من ميناء الحديدة إذا أرادوا الدفع قدما بمفاوضات السلام التى تستضيفها السويد، وأكد أن الحكومة الشرعية أدرجت أسماء معتقلى الرأى والصحفيين الذين يحتجزهم الحوثيون ضمن عملية تبادل الأسرى فى مسعى لإطلاق سراحهم من سجون الجماعة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه وفدا الحكومة والحوثيين محادثاتهما التى بدأت فى السويد فى محاولة لإيجاد حل لنزاع أوقع أكثر من 10 آلاف قتيل ودفع 14 مليون شخص إلى حافة المجاعة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مستشار الرئيس اليمنى: الحوثيون يريدون السلام على طريقتهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق