بوجلبان عن انضمام بن عمر للأحمر: الترجي لن يترك أي صفقة للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال التونسي أنيس بوجلبان نجم الأهلي السابق، إن الترجي لن يفرط في أي صفقة للقلعة الحمراء، لافتا إلى  "من الصعب أن يفرط الترجي التونسي في أي لاعب للنادي الأهلي، لأنه يعتبره منافسه في القارة".

وأضاف بوجلبان فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون" مع الاعلامى أحمد شوبير: "كان من ضمن اللاعبين الذي استفسر الأهلي مني عنهم، هو لاعب جيد، لكن يربطه عقد بفريق النجم".

وواصل: "أعتقد أنه لن ينتقل للأهلي، اعتدنا في الأهلي أنه عندما يتم تداول اسم صفقة بشكل كبير فإن النادي يكون في طريقه لصفقة أخرى".

وأوضح: "أمين بن عمر من أفضل لاعبي وسط الملعب في تونس خلال الـ10 سنوات الماضية وبالتأكيد انضمامه للأهلي سيكون إضافة قوية للفريق".

وواصل: "الأهلي يستفسر مني عن مستوى بعض اللاعبين، حدث ذلك في صفقات علي معلول وجونيور أجاي، وفي يوليو الماضي استفسر محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات عن بغداد بونجاح".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوجلبان عن انضمام بن عمر للأحمر: الترجي لن يترك أي صفقة للأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق