رئيس البرلمان العراقي: ثرواتنا أهدرت سابقا في الحروب والصراعات ويعبث بها الفساد الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس البرلمان العراقي: ثرواتنا أهدرت سابقا في الحروب والصراعات ويعبث بها الفساد الآن من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

اعتبر رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي اليوم الاثنين، أن المعارك التي خاضها العراقيون لهزيمة تنظيم "داعش" العام الماضي كانت عمليات تحرير مستحيلة عسكريا وبأقل الخسائر الممكنة، مشيرا إلى أن الثروات التي يمتلكها العراق أهدرت خلال العهود السابقة في الحروب والصراعات وتهدر الآن في الفساد.

وقال الحلبوسي في بيان - حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" - إنه: "في مثل هذا اليوم بدأت صفحة جديدة بتحرير الموصل، وانتهت صفحة مظلمة بنهاية داعش ودولتها المزعومة، وأكد العراق أنه الأقدر والأقوى منتميا الى تاريخ عتيد مشرق".

وذكر أن: "احتفال اليوم بتحرير الموصل هو احتفال بالنصر في جميع المدن التي حررها ابطالنا"، مشيرا إلى دور المنظمات الدولية التي وقفت مع البلاد في مواجهة كارثة النزوح إبان خروج الأهالي من المدن المحاصرة، معربا عن شكره وتقديره لدور التحالف الدولي لما قدمه من دعم جوي ولوجستي واستخباري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس البرلمان العراقي: ثرواتنا أهدرت سابقا في الحروب والصراعات ويعبث بها الفساد الآن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق