عمان اليوم: فقدان مواطن عماني مُنذ 4 أشهر .. ووالده يروي التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثير – ريما الشيخ

فقدت عائلة المواطن ناصر بن سعود المعمري من سكان ولاية منح بمحافظة الداخلية ابنها “بدر” البالغ من العمر 30 سنة منذُ أربعة أشهر ، حيث خرج من المنزل ولم يعد -حتى كتابة هذا الخبر-.

وفي تواصل لـ”أثير” مع الفاضل ناصر المعمري والد الشاب المفقود أوضح بأن ابنه بدر خرج من المنزل قبل أربعة أشهر تقريبًا ولم يعرفوا عنه شيئًا رغم البحث المستمر حتى الآن.

وذكر المعمري بأن بدر يعاني من حالة “نفسية معينة ” حيث كان يعمل في شركة بالقرم وتوقف عن العمل لحصوله على عمل آخر، وهذا ما أبلغ والدته به حيث قال لها (لقد حصلتُ على وظيفة حكومية وأحتاج إلى تدريبات معينة وسوف أعود قريبًا) لكنه لم يعد.

وأضاف بأن ابنه شُوهد قبل فترة في صلالة وهو يقود سيارة تاكسي من طراز لكزس صالون برقم اللوحة 9924/ ك.ب ، وذهب أخوه للبحث عنه لمدة أربعة أيام لكنه لم يفلح في إيجاده.

وأكد المعمري أنهم قاموا بإبلاغ شرطة عمان السلطانية عن الفقدان منذُ أربعة أشهر حيث قامت الشرطة بدورها وإجراءاتها للبحث عنه، داعيًا كل من يعرف أي معلومة عنه إلى التواصل مع الشرطة أو التواصل معه على رقم 92034591 أو مع أخيه خلفان المعمري على الرقمين: 97886822 / 92254875 .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان اليوم: فقدان مواطن عماني مُنذ 4 أشهر .. ووالده يروي التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق