الداخلية تضبط 4654 طن أسمدة زراعية محظور تداولها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملة أمنية مكبرة بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط القضايا المتعلقة بمخالفات القوانين النوعية والتي تشمل (حماية مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني والداجني من الأسمدة والمبيدات والأعلاف والأدوية البيطرية ).

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط 75 قضية متنوعة، ففى مجال حماية الثروة السمكية تم ضبط 27 قضية صيد مخالف، وفى مجال حماية البيئة من التلوث تم ضبط 46 قضية متنوعة، شملت قضايا (تلوث أرضي- تلوث سمعي).

 

وفى مجال حماية الثروة الزراعية والحيوانية، ومستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى والداجنى تم ضبط (2) شركة للإتجار في الأسمدة الزراعية "بدون ترخيص" ضُبط بداخلهما (14) مخزن أسمدة تحتوي على (193,500) طن من الأسمدة الزراعية "المحظور تداولها- 4461 طن من الأسمدة الزراعية "غير مرخصة"-450 لتر من الأسمدة الزراعية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

 

وبلغ إجمالي المضبوطات التي أسفرت عنها نتائج الحملة كمية تزن (4654,500) طن من الأسمدة الزراعية غير مرخصة ومحظور تداولها ومنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الداخلية تضبط 4654 طن أسمدة زراعية محظور تداولها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق