بعد قرار المغرب المفاجئ... مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري عن استعداد بلاده لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 بعد قرار المغرب المفاجئ بعدم الترشح لخلافة الكاميرون في استضافة البطولة القارية.

 

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية أمس، إن مصر احترمت رغبة المملكة المغربية في التقدم لاستضافة البطولة، موضحا أن خطوة واحدة تفصل مصر عن حسم قرارها وإعلانها الترشح لاستضافة هذه النسخة من البطولة القارية.

 

وأضاف: "تواصلت مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو بدوره سيتواصل مع رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) للوقوف على الأمر ومن ثم استعداد الدولة.. مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الأحداث.. استضفنا مؤخرا عددا من الأحداث الرياضية والمؤتمرات، وتمت بنجاح".

 

وكان وزير الشباب والرياضة المغربي، رشيد الطالبي العلمي، قد فاجأ أمس الرأي العام المغربي والإفريقي، بتأكيده أن المملكة لن تترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019، خلفا لدولة الكاميرون، التي سحب منها شرف الاستضافة على خلفية تأخرها في إنجاز أعمال البنى التحتية والملاعب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد قرار المغرب المفاجئ... مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق