"شاروبيم" يطالب بتوصيل المرافق للمرحلة الرابعة بـ"الصناعية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"شاروبيم" يطالب بتوصيل المرافق للمرحلة الرابعة بـ"الصناعية"

الدقهلية - مي الكناني

قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، إنشاء سور لحماية المرحلة الرابعة بالمنطقة، التي تصلح لإقامة العديد من المشروعات الصناعية والإنتاجية، وفي مقدمتها مشروعات المنتجات الغذائية والدوائية والهندسية والكيماوية والتعدينية والكهربائية والخشبية والورقية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وطالب خلاله هيئة التنمية الصناعية بتوصيل المرافق لأراضي المرحلة الرابعة البالغة 108 أفدنة.

وقال المحافظ: إن أجهزة الدولة والقيادة السياسية والحكومية تدعم وتساند المستثمرين الجادين الراغبين في الاستثمار، ووعد بإزالة كافة العقبات أمام المستثمرين الجادين وأصحاب الملاءة المالية الكبيرة، لإقامة مشروعاتهم.

وكلف محافظ الدقهلية، مدير المنطقة الصناعية بالتنسيق مع مدير مديرية الإسكان لتلافي كافة الملاحظات التي أبداها مدير أمن الدقهلية، عقب زيارته لمبنى نقطة الشرطة في نوفمبر الماضي، تمهيدا لاستلامها وافتتاحها رسميا في 25 يناير بمناسبة أعياد الشرطة.

وناقش مجلس الإدارة عددا من المشروعات الاستثمارية الجديدة بالمنطقة، وطالب شاروبيم بضرورة التحقق من جدية المستثمرين المتقدمين للحصول على أراضٍ لمشروعاتهم في المرحلة الرابعة.

كما وجه اللجنة الفنية التحضيرية المشكلة من مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، وتضم في عضويتها خبراء فنيين وقانونيين بضرورة عقد مقابلات فردية مع المستثمرين، ومناقشتهم في كافة الجوانب المتعلقة بمشروعاتهم الجديدة، للاطمئنان على مدى جديتهم في إقامة المشروعات الجديدة، على أن يتم العرض من اللجنة على مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة في اجتماعه القادم، لمناقشه ما توصلت إليه اللجنة، وفي حال الموافقة على أي مشروع يقوم المجلس بإرسال خطاب نوايا لهيئة الاستثمار، مع إخطار المستثمر بالمستندات المطلوبة لتجهيزها واتخاذ قرار بتخصيص الأراضي المطلوبة لإقامة المشروعات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "شاروبيم" يطالب بتوصيل المرافق للمرحلة الرابعة بـ"الصناعية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق