اتصالات مصرية مغربية قبل إعلان القاهرة عن طلب استضافة أمم أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتصالات مصرية مغربية قبل إعلان القاهرة عن طلب استضافة أمم أفريقيا 2019 من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

 

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن اتصالات يجريها مع الجهات المعنية فى مصر، قبل إعلان موقف مصر النهائي من التقدم بطلب رسمى للكاف لاستضافة أمم أفريقيا 2019 بعد اعتذار المغرب عن التقدم بطلب الاستضافة.

 

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مؤخرا سحب تنظيم البطولة من الكاميرون بداعى عدم الجاهزية، وأعلنت المغرب أنها ستتقدم بطلب استضافة للبطولة، قبل أن يخرج وزير الرياضة المغربي أمس ويؤكد أن بلاده لن تتقدم بالطلب، ليفتح المجال أمام مصر.

 

وأكد أبو ريدة أن موقف مصر النهائى لن يتم الإعلان عنه قبل التحقق من موقف المغرب النهائى، حفاظا على العلاقات التى تربط البلدين الشقيقين، موضحاً أن مصر جاهزة فى أى وقت لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية.

 

وسبق وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، إن مصر لديها من الإمكانات ما يؤهلها إلى استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد سحبها من الكاميرون، ثم اعتذار المغرب المرشحة الثانية رسميا عن الاستضافة، فى وقت تبنت مجموعة من الشباب المهتم بالشأن الرياضي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة مصر بالتحرك في هذا الملف.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتصالات مصرية مغربية قبل إعلان القاهرة عن طلب استضافة أمم أفريقيا 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق