سفير السعودية في اليمن: جهود التحالف أجبرت الحوثيين على الحل السياسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير السعودية في اليمن: جهود التحالف أجبرت الحوثيين على الحل السياسي من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفاد السفير السعودي في اليمن، محمد آل جابر، أن «جهود التحالف الداعم للشرعية في اليمن أثمرت عن إرغام الحوثيين بالجلوس على الطاولة مع الحكومة اليمنية في مشاورات السويد، والتوصل إلى اتفاقات برعاية الأمم المتحدة».

وقال السفير آل جابر في تغريدة على تويتر: «أثمرت جهود التحالف الداعم للشرعية في اليمن إلى ارغام الحوثيين بالجلوس على الطاولة مع الحكومة اليمنية في مشاورات السويد»، وفق ما أوردته صحيفة «اليوم» االسعودية.

وأكد آل جابر أن «الاتفاقات توصلت إلى انسحاب الحوثيين من محافظة تعز ومحافظة الحديدة وميناءها، كما أفضت إلى إطلاق المحتجزين والمعتقلين، موضحاً أن»التوصل إلى اتفاقات برعاية الامم المتحدة تهدف إلى معالجة الوضع الإنساني من خلال الانسحاب من مدينة وميناء الحديدة، وكذلك تعز وإطلاق آلاف المحتجزين والأسرى«.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير السعودية في اليمن: جهود التحالف أجبرت الحوثيين على الحل السياسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق