العراق يمنح رواتب تقاعدية لمصريين عملوا بمؤسسات حكومية قبل عقود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العراق يمنح رواتب تقاعدية لمصريين عملوا بمؤسسات حكومية قبل عقود من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مصدر في هيئة التقاعد العراقية أن وفدا عراقيا سيزور القاهرة، السبت المقبل، لإصدار هويات للمتقاعدين المصريين الذين عملوا في المؤسسات العراقية في ثمانينيات القرن الماضي.

وقال لقناة «روسيا اليوم» إن «الوفد سيسلم أوراق المستحقين الجدد ليتمكنوا من استلام رواتبهم التقاعدية هم بأنفسهم أو يستلمها الورثة نيابة عن المتوفين»، مبينا أن «المصريين الذين سيصرف لهم التقاعد، عملوا في مؤسسات حكومية عراقية خلال ثمانينيات القرن الماضي».

وتستهدف مصر إيصال عدد العاملين في العراق إلى مليون ونصف المليون عامل، بحسب رئيس شعبة إلحاق العمالة في الخارج في غرفة تجارة القاهرة حمدي إمام، الذي قال في وقت سابق إن «عدد العاملين المصريين في العراق حاليا يصل إلى ما بين 100 و150 ألف عامل».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العراق يمنح رواتب تقاعدية لمصريين عملوا بمؤسسات حكومية قبل عقود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق