صلاح يستعرض مهاراته وليفربول يتهاوى.. عشاق «الريدز» لـ«أبو مكة»: استيقظ يا ملك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شك أن محمد صلاح، أسطورة الكرة المصرية الحديثة، فكل يوم يبرز مهارته بشكل أكبر أمام العالم، ويبدع داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعله أحد أبرز النجوم العالمية، خلال الألفية الحالية.

 

محمد صلاح، أبدع على طريقة نجوم الكرة الكبار، أمثال: «رونالدينهو، وكريستيانو، وميسي.. وغيرهم الكثيرين»، ذلك على هامش تقديمه إحدى الإعلانات الجديد، من خلال تصويبه لكرة القدم، وتمريرها داخل إحدى إطارات السيارات.

 

كان الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ومنتخب مصر، قد نشر (الخميس)، مقطع فيديو يستعرض فيه مهاراته في تصويب الكرة، فاستغل أنصار النادي الإنجليزي الفيديو، لتوجيه مناشدة لهداف الدوري الإنجليزي.

 

وعبر حسابه على «فيس بوك»، نشر «صلاح» فيديو بعنوان: «خلف الكواليس»، يظهر مشاهد من تسجيل إعلان تجاري، ويستعرض فيه مهاراته بتسديد الكرة من بعيد داخل عجلة سيارة، ثم تسديد الكرة باتجاه علبة مشروبات غازية وإصابتها من بعيد.

 

وحظي الفيديو بتفاعل واسع جدا على حساب صلاح في «فيس بوك»، حيث تمت مشاركته نحو (60) ألف مرة، وعلق عليه أكثر من (9) آلاف شخص، وتفاعل معه (134) ألف شخص بعد نحو (6) ساعات من نشره.

 

 

وعلى الرغم من المهارات والإبداع الذي قدمه محمد صلاح، مستخدما الكرة، إلا أنه جاء في الوقت الذي يتهاوي فيه فريق ليفر بول، وربما قد يخسر لقب الدوري الإنجليزي للعام الـ30 على التوالي، وهو ما دفع عشاق «الريدز»، لمطالبة «صلاح» بتطبيق مهاراته على المستطيل الأخضر، خاصة وأن ليفربول أهدر 4 نقاط في آخر مواجهتين خاضهما ضد ليستر سيتي على ملعب الآنفيلد، وضد ويست هام في لندن، وانتهت المباراتان بالتعادل بهدف لمثله، وقدم فيهما صلاح مستوى متواضعا.

 

وفي هذا الصدد، علقت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعى «جينو لو» على فيديو النجم المصري بالقول: «ممكن أن تفعل ذلك في المباراة القادمة.. أرجوك صلاح». وقال آخر يدعى «بيدرو جمال»: «استيقظ أيها الملك.. لقب البريميرليج يبتعد».

 

ويتصدر «صلاح» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد (16 هدفا)، متقدما على مهاجم أرسنال الغابوني بيير إيميريك أوباميانج برصيد (15 هدفا).

ويستضيف ليفربول (السبت) فريق بورنموث في «الآنفيلد» في مسعى لاستعادة الصدارة من مانشستر سيتي، وتعويض الأداء الباهت في آخر مواجهتين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صلاح يستعرض مهاراته وليفربول يتهاوى.. عشاق «الريدز» لـ«أبو مكة»: استيقظ يا ملك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق