المغرب اليوم مديرية الصحة في الداخلة: لم يتم تسجيل إصابة بفيروس “H1N1”.. وفيديو البحارة قديم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مديرية الصحة في الداخلة: لم يتم تسجيل إصابة بفيروس “H1N1”.. وفيديو البحارة قديم من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

أكدت المديرية الجهوية للصحة في جهة الداخلة – وادي الذهب، أن الوضعية الوبائية للأنفلونزا الموسمية على مستوى الجهة “عادية”، و”مستقرة”.

وذكر بلاغ للمديرية، اليوم الجمعة، أن “الوضعية الوبائية، في ما يخص الأنفلونزا الموسمية في الجهة، عادية، ومستقرة، ولا تدعو إلى القلق، وأنه لم يتم، إلى حد الآن، تسجيل أي حالة إصابة بأنفلونزا (أش1 إن1)”.

وأضاف البلاغ نفسه أن الشريط، الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، هو ربورتاج سبق أن أنجزته القناة الثانية، خلال شهر فبراير من عام 2013، حيث يوثق لإصابة مجموعة من البحارة بالأنفلونزا الموسمية بميناء الداخلة في ذاك الوقت.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “المديرية الجهوية للصحة في جهة الداخلة – وادي الذهب تظل معبأة، ويقظة بكافة أطرها، أطباء وممرضين، وإداريين، وتقنيين، من أجل مراقبة، وتتبع الوضعية الوبائية في الجهة”.

وكان الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي قد أعلن، الثلاثاء الماضي، في الرباط، أن عدد الوفيات ارتفع بسبب أنفلونزا “أش1 إن1” إلى 16 حالة وفاة، وتماثل 20 شخصا للشفاء، فيما لا تزال 36 حالة أخرى في طور العلاج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغرب اليوم مديرية الصحة في الداخلة: لم يتم تسجيل إصابة بفيروس “H1N1”.. وفيديو البحارة قديم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق