‎الثلاثة أوائل الدفعة!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
‎الثلاثة أوائل الدفعة!! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

‎الثلاثة أوائل الدفعة!!
رفعت فياض نشر في أخبار اليوم يوم 08 - 02 - 2019

‎وبدأ استكمال المخطط من جانب عميد الكلية والوكيل ليجعلوا أبناءهم أوائل الدفعة بدءا من السنة الأولي وطبعا سيستمر ذلك طوال السنوات القادمة ليكونوا بعد ذلك معيدين بالكلية علي حساب الطلاب المتميزين بها، ومع نتيجة العام الماضي في السنة الأولي كانت المفاجأة المتوقعة.. الطالبة التوأم »سلمي»‬ إبنة الوكيل د. محمد عنبر التي نجحت في الدور الثاني للثانوية العامة بمجموع 64،6% »‬أصبحت هي الأولي علي الدفعة بمجموع 95٫02% وبتقدير عام »‬إمتياز».
‎أما الثاني علي الدفعة في ترتيب الأوائل فكان الطالب »‬أحمد» الحاصل علي مجموع 63٫8% في الثانوية العامة »‬دور ثاني» وهو إبن د. محمد طلعت أبو المعاطي وكيل الكلية بمجموع 94٫90% وبتقدير عام »‬ممتاز».
‎أما الثالثة في ترتيب الأوائل فهي الطالبة التوأم »‬صفاء» إبنة وكيل الكلية د. محمد عنبر بلال، وبمجموع 93٫93% وبتقدير عام »‬إمتياز» والتي كان قد نجحت في الثانوية العامة بمجموع 75.9%.
‎وبذلك أصبح أبناء العميد والوكيل الثلاثة أوائل الدفعة بدءا من السنة الأولي لأنهما لو كانوا قد تم قيدهم بجامعة حلوان لكان مصيرهم الرسوب، أو النجاح بتقدير ضعيف، وبالتالي لن يتحقق لوالديهم أن يصبحوا معيدين واساتذة جامعة.
‎وبعد أن أبلغنا كل الأطراف بحقيقة ماكشفناه سوف ننتظر نتيجة التحقيقات التي ستتم، وسننتظر ماسوف يقرره المجلس الأعلي للجامعات في هذا الشأن برئاسة د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي عندما يرفع الأمر له د. أحمد بيومي رئيس الجامعة بنتيجة التحقيقات، والقرار المطلوب إتخاذه، حتي لايتسبب عدم الجدية في مواجهة مثل هذه الحالات أن تستشري في جامعات أخري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ‎الثلاثة أوائل الدفعة!! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق