فريق التحقيق: خاشقجي ضحية عملية قتل مخططة ومنفذة من مسؤولين بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريق التحقيق: خاشقجي ضحية عملية قتل مخططة ومنفذة من مسؤولين بالسعودية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
أعلن فريق التحقيق الأممي بمقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أنه اغتيل جراء عملية مخطط لها مسبقاً، ومنفذة من قبل مسؤولين في المملكة العربية السعودية، التي "قوضت" جهود تركيا لكشف ملابسات القضية.

وقالت أغنيس كالامارد، رئيسة فريق التحقيق في مقتل خاشقجي والتابع للأمم المتحدة، المقررة الأممية الخاصة بحالات الإعدام التعسفي، في تصريح صادر عنها اليوم الخميس: "إن الصحفي السعودي، ضحية لعملية قتل قاسية متعمدة، تم التخطيط لها وتنفيذها على يد مسؤولين في دولة السعودية"، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).

وشددت كالامارد على أن السعودية، قوضت بصورة جدية الجهود التركية، الرامية إلى التحقيق في مقتل خاشقجي داخل قنصلية المملكة في اسطنبول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فريق التحقيق: خاشقجي ضحية عملية قتل مخططة ومنفذة من مسؤولين بالسعودية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق