صور | النائب سلامة الجوهري يشارك شباب زفتي في تجميل مدينتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك اللواء سلامة الجوهري نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ونائب دائرة زفتي في الحملة المجتمعية “هدفنا مدينة جميلة”، لنظافة زفتي بمشاركة شباب الدائرة، واتحاد أبناء زفتى للإصلاح والتنمية، والأجهزة التنفيذية بالمحليات، وإدارة المرور، ومركز الشباب، وعدد من الأهالي، بالتنسيق مع العلاقات العامة لمجلس مدينة زفتى.

وقال الجوهري إنه يشارك في الحملة بصفته ابن من أبناء دائرة زفتي، ويبدأ بنفسه في المشاركة في نظافة الدائرة، بمشاركة أفراد مكتبه، وعلي رأسهم ياسر الجوهري، لتشجيع شباب الدائرة علي المشاركة، لافتا إلي أن الحملة اليوم تستهدف تجميل وإنارة وتطوير موقف زفتى طنطا، لتكون شرارة لمشروع كبير يستهدف تطوير المدينة بالمشاركة المجتمعية.

وقام الشباب يرافقهم اللواء سلامة الجوهري بعمليات النظافة والتشجير والدهانات والإنارة، بالإضافة إلى عمل استراحة للركاب، بالإضافة إلى فتح نقطة شرطة الموقف وتنظيفها للتفعيل والعمل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور | النائب سلامة الجوهري يشارك شباب زفتي في تجميل مدينتهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق