التحقيق مع موظف بماسبيرو بتهمة تكدير السلم العام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التحقيق مع موظف بماسبيرو بتهمة تكدير السلم العام  بتاريخ اليوم الخميس 10 يناير 2019 .

 

التحقيق مع مخرج نشرة أخبار البلد في ماسبيرو

يخضع "ح م" رئيس اللجنة النقابية الفرعية لقطاع الهندسة الإذاعية، للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية المركزية للهيئة الوطنية للإعلام على خلفية اتهامه بتكدير السلم العام وإثارة البلبلة داخل مبنى التليفزيون بحجة رفض توقيع خصومات مالية على العاملين جراء إنشاء صندوق الزمالة داخل المبنى.

وتم إخطار "رئيس اللجنة النقابية" بالتحقيق معه اليوم، وضرورة امتثاله أمام المحامين بالشئون القانونية للتحقيق معه في وقائع إثارته للعاملين، وكذلك لجوئه بالشكاوى إلى جهات خارجية متخطيا التدرج الطبيعي في معالجة الأمر إلى جانب عدم إدراكه لأبعاد وأهمية إنشاء الصندوق وفق ما أقره مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام.

وكشفت مصادر خاصة  أن صندوق الزمالة لن تصل خصوماته إلى الحد الذي يروج له رؤساء النقابات داخل ماسبيرو، كما أنه بدون إنشائه لن تكون هناك مكافآت نهاية الخدمة للعاملين، حيث إن هيئة الرقابة المالية وضعت شروطا أساسية لا بد من تنفيذ التليفزيون لها لخروج الصندوق بشكل قانوني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التحقيق مع موظف بماسبيرو بتهمة تكدير السلم العام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق