حكايات النجوم مع الأمطار والسيول.. راغب علامة يسبح في المياه بسبب «نورما».. غرق موقع تصوير مسلسل أرض النفاق لهنيدي.. نشوى مصطفى تستغيث بسبب دمار شقتها.. ورامز أمير ضمن القائمة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حكايات النجوم مع الأمطار والسيول.. راغب علامة يسبح في المياه بسبب «نورما».. غرق موقع تصوير مسلسل أرض النفاق لهنيدي.. نشوى مصطفى تستغيث بسبب دمار شقتها.. ورامز أمير ضمن القائمة (فيديو) من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .


للشتاء طبيعته الخاصة، أمطاره الشديدة وسيولة في بعض الأوقات وموجات صقيع في أحوال أخرى، وخلال الأسابيع الماضية كان عدة دول على موعد مع الأمطار وكان لعدد من النجوم مواقف معها.

c2ab63ac82.jpg
عوم في التجمعات
من أبرز طرائف النجوم مع الأمطار والسيول ما فعله النجم اللبناني«راغب علامة»، فبالأمس شهدت لبنان أمطار غزيرة بجانب العواصف والثلوج، ما أدى إلى وجود أجواء شديدة الصعوبة على الشعب اللبنانى في بعض المناطق، حيث بلغت سرعة الرياح قرابة 100 كلم/ساعة، وقد أطلق على هذه العواصف الثلجية اسم «نورما».

وتفاعل «راغب» مع الحدث، حفقام بنشر صورة يسخر فيها من الأمطار وأيضا يسخر فيها من نفسه، حيث قام علامة بتركيب صورة لنفسه وهو يعوم في إحدى التجمعات المائية المنتشرة في بيروت، وعلق علامة على الصورة قائلا: «نحتاج روح النكتة بهيك أوضاع».
9583bfa66e.jpg
محمد هنيدي
الفنان «محمد هنيدي» من بين النجوم الذين تعرضوا لطرائف مع الأمطار، ففي أبريل 2018، نشر هنيدي مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي، بموقع «إنستجرام» من كواليس تصوير مسلسله «أرض النفاق» أثناء تصويره.

وظهر «هنيدي» وهو يركض مع فريق عمل المسلسل، بسبب هجوم الأمطار والسيول عليهم في كواليس تصوير إحدى مشاهد العمل الخارجية، حاملين «شمسية» كبيرة.

وعلق هنيدي على الفيديو، ساخرًا: «ماكنتش هعرف أعيش إزاي من غير الحمام ده.. أرض النفاق».
691472ee2a.jpg
غرق شقة نشوى
وينضم للقائمة الفنانة «نشوى مصطفى»، ففي مارس 2018، وجهت الفنانة نشوى مصطفى، نداء استغاثة إلى أجهزة الدولة بسبب ما تعرض له منزلها، من أمطار شديدة غير متوقعة ما تسبب في غرق منزلها الذي تحول لبركة مياه.

وخرجت «مصطفى» في بث مباشر عبر حسابها على «فيس بوك» لتمكن الجميع من رؤية ما تتعرض له بسبب الأمطار، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بالنجدة من أجل إنقاذها، لكنها فشلت.

وطلبت من متابعيها مساعدتها وتقديم أي اقتراحات من أجل المساعدة، وإبلاغها بالجهة المنوط بها التصرف في مثل هذه المواقف، خاصة وأنها لا تجد أي استجابة.

وفاة جار أحمد رزق
ومن بين النجوم الفنان أحمد رزق، والذي روى موقف حدث مع جاره في شوارع الإسكندرية خلال مقابلته مع «معكم» للإعلامية، منى الشاذلي، حيث أشار إلى أن جاره إسلام واحد من الخمسة الذين توفوا نتيجة غرق شوارع الإسكندرية، لأن سيارته تعطلت وعندما نزل لإصلاحها صعقه التيار الكهربائى بسبب سقوط عمود إنارة في المياه.

رامز أمير
كما نشر الفنان الشاب رامز أمير، عبر حسابه الشخصي بموقع« إنستجرام»، مقطع فيديو له من داخل سيارته وهو يعاني من أزمة بسبب هجوم الأمطار والسيول والبرق والرعد على البلاد بشكل مفاجئ.

وظهر أمير وهو معطل في إحدى الطرق بسبب هجوم الأمطار، الأمر الذي أدى لتوقف حركة المرور تمامًا في بعض المناطق، قائلًا: «المشكلة مش انى مش عارف ارجع البيت.. الأزمة انى كنت في التمرين بشورت وشبشب.. احنا اتاخدنا على خوانة ياخوانا».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حكايات النجوم مع الأمطار والسيول.. راغب علامة يسبح في المياه بسبب «نورما».. غرق موقع تصوير مسلسل أرض النفاق لهنيدي.. نشوى مصطفى تستغيث بسبب دمار شقتها.. ورامز أمير ضمن القائمة (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق