عاجل

السودان: مدير جهاز مخابرات السودان : رسالة جهاز الأمن تقوم على “المهنية والتسامح”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير جهاز مخابرات السودان : رسالة جهاز الأمن تقوم على “المهنية والتسامح” من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قال المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني، الفريق أول أمن صلاح عبدالله “قوش”، بأن رسالة الجهاز تقوم على المهنية والشفافية والعدل والمحبة والتسامح، وأضاف “لسنا طلاب سلطة ونفخر ونعتز بثقة الشعب فينا”.

واتهم قوش خلال مخاطبته منسوبي قوة هيئة العمليات يوم الخميس، اتهم جهات لم يسمها بالعمل على تشويه صورة الجهاز، وأن هناك حملة منظمة ومركزة لتشويه صورة جهاز الأمن والمخابرات، مؤكداً عدم التهاون في أمن الوطن، ومضى للقول “لا تهزنا الشائعات والأكاذيب”.

ودعا منسوبي هيئة العمليات، إلى أن يكونوا قدوة حسنة في التعامل مع أفراد الشعب السوداني وتحمل كل الصعاب والسمو والصفح عند الإساءات.

وأضاف” يجب أن يجد الشعب السوداني الاطمئنان وأن يستنجد بكم ويجد الأمن والسلام حتى الزول البظاهر”، وشدد على إحياء المعاني الحميدة وقيم المجتمع السوداني الأصيلة الداعية للتسامح والسلام، وتابع” نحن دعاة سلام وأهل سلام ورسل محبة ومودة”.

امتصاص الإساءات
وأكد قوش بأن رسالة الجهاز ليست بث الكراهية والضغائن، وليست ما يصور من يطلق ذلك في الأسافير على حد قوله.

ونوه بأن قدرة منسوبي جهاز الأمن تتجلى في امتصاص الإساءات وهم في موقع السلطة، وأردف “الحسنة والإحسان تعني القدرة على الصفح والتعامل بمهنية وفقاً للإجراءات القانونية حال المخالفات”.

إلى ذلك أفاد نائب المدير العام، الفريق أمن جلال الدين الشيخ، بأن إعلان حالة الطوارئ يستهدف إعادة الانضباط وحسم الفوضى وفقاً للقانون والمداخل السليمة.

وأقر الشيخ بأن البلاد تمر بظروف ضاغطة وزاد “كلنا نعيشها في بيوتنا وأهلنا وفي وسط مجتمعنا لا ننكر ذلك ولا نكذب ولا نجمل صورة”.

وأوضح بأن الشعب السوداني عانى وصدق وهو صابر ويستحق أن نفديه بالروح والمال والدماء.

وأكد الشيخ عدم تسامح جهاز الأمن والمخابرات مع أي من أعضائه حال تجاوزه القانون.

شبكة الشروق

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: مدير جهاز مخابرات السودان : رسالة جهاز الأمن تقوم على “المهنية والتسامح” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق