"لوهانسك" الشعبية تتهم أوكرانيا بقصف أراضيها 11 مرة خلال الليلة الماضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهمت جمهورية لوهانسك الشعبية، المعلنة من طرف واحد، اليوم الجمعة، القوات الأوكرانية بقصف أراضيها 11 مرة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة في جمهورية لوهانسك الشعبية لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "خلال الـ24 ساعة الماضية، انتهكت القوات الأوكرانية نظام الهدنة 11 مرة باستخدام المدفعية عيار 122 ملم وقذائف هاون عيار 120 و82 ملم، وقاذفات قنابل يدوية ومدافع رشاشة ثقيلة وأسلحة خفيفة".

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أن أراضي جمهورية لوهانسك الشعبية، تعرضت للقصف بالقرب من المناطق السكنية في جليبوك وكالينوفو-بورشتفاتوي وفرونزي وكالينوفو، ووفقا للمتحدث، تم إطلاق نحو 220 قذيفة باتجاه أراضي لوهانسك، موضحا أنه لا توجد أي خسائر بين صفوف المدنيين.

يذكر أن السلطات الأوكرانية، كانت قد بدأت في شهر أبريل عام 2014 عملية عسكرية ضد سكان جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، المعلنتين من جانب واحد، ووفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة، فقد بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 10 آلاف مدني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "لوهانسك" الشعبية تتهم أوكرانيا بقصف أراضيها 11 مرة خلال الليلة الماضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق