تونس: بوحجلة: 'الستاغ' تشترط لإصلاح عطب كهربائي.. و أهالي المنطقة في احتقان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوحجلة: 'الستاغ' تشترط لإصلاح عطب كهربائي.. و أهالي المنطقة في احتقان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قام أهالي منطقة الحدادية من عمادة الشرائطية الشمالية التابعة لمعتمدية بوحجلة من ولاية القيروان، صباح اليوم الجمعة 1 مارس 2019، بغلق الطريق الوطنية عدد 2 الرابطة بين معتمدتي الشراردة وبوحجلة، على مستوى منطقة بئر الجديد مع وضع الحجارة وسط الطريق.

وتشهد المنطقة حالة من الإحتقان والتوتر على خلفية إنقطاع التيار الكهربائي على منطقتهم التي تضم 55 عائلة، بسبب عطب طرأ على المولد الكهربائي منذ أسبوع ولم يتم إصلاحه من قبل الشركة التونسية للكهرباء والغاز، التي اشترطت خلاص كامل الديون لكل المتساكنين نظير إصلاحه.

وقد عبّر المحتجون عن استيائهم من شروط الشركة التونسية للكهرباء والغاز واعتبروه "عقوبة جماعي" نظرا إلى أن حوالي 10 عائلات فقط لم تسدد ديونها إلى حد الآن.

كما أكد أحد المحتجين أن والدته تعاني من مرض مزمن (صعوبة في التنفس) وتحتاج آلة تنفس، وقد أجبر على نقلها مرارا لمنطقة مجاورة لتشغيل الآلة، محمّلا الشركة المسؤولية الكاملة لما اعتباره "لامبالاة واستهتارا بحياة المواطنين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: بوحجلة: 'الستاغ' تشترط لإصلاح عطب كهربائي.. و أهالي المنطقة في احتقان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق