تونس: بسبب الوضع المادي المتردّي.. سممّت إبنتها و زوجها و حاولت الإنتحار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بسبب الوضع المادي المتردّي.. سممّت إبنتها و زوجها و حاولت الإنتحار من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أقدمت إمرأة في عقدها الرابع، على محاولة الإنتحار عبر إلقاء نفسها في 'قنال مجردة' يوم الأربعاء 27 فيفري 2019، وبإبلاغ وحدات الحماية المدنية تم إنقاذها ونقلها إلى المستشفى المحلي بقرمبالية، أين تلقت الإسعافات اللازمة.

وحسب ما نقلته موزاييك، فإن الممرض الذي كان يعتني بها فوجئ بإخبارها إياه، بأنها قامت بتسميم زوجها وإبنتها (17 سنة)، بوضع مبيد للفئران في الأكل قبل أن تقدم على الإنتحار.

وسارع الممرض بإعلام السلطات الأمنية والحماية المدنية التي تنقلت فورا إلى منزل المرأة المذكورة وتم إقتحامه بعد كسر الباب، أين عُثر على الزوج وإبنته في حالة سيئة، وقد تم نقلهما على جناح السرعة لتلقي الإسعافات والقيام بغسيل للمعدة، وتم النجاح في إنقاذ حياتهما. 

وقد تم فتح تحقيق في الغرض، وأفادت التحريات الأولية بأن المرأة مضطربة نفسيا وتعاني حالة من اليأس الشديد نظرا لوضعها الإجتماعي والمادي الصعب، وقد أفادت بأنها "أرادت أن تريح إبنتها عبر قتلها..".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: بسبب الوضع المادي المتردّي.. سممّت إبنتها و زوجها و حاولت الإنتحار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق