محمود كامل يسجل في عمومية الصحفيين ويطالب الأعضاء بحسن الاختيار والمتابعة والمحاسبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمود كامل يسجل في عمومية الصحفيين ويطالب الأعضاء بحسن الاختيار والمتابعة والمحاسبة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

محمود كامل يسجل في عمومية الصحفيين ويطالب الأعضاء بحسن الاختيار والمتابعة والمحاسبة
انجي طه وخلود متولي رشدي احمد نشر في الوفد يوم 01 - 03 - 2019

سجل منذ قليل، محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، والمرشح لعضوية المجلس، في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، استعدادا لانتخابات التجديد النصفي للنقابة، حال إكتمال النصاب القانوني.
وقال كامل خلال التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، كنت أتمنى اكتمال النصاب القانوني اليوم، لاسيما أنني حينما ترشحت للانتخابات منذ 4 سنوات كنت رافعا شعار حضوركم هو الحل.
وأضاف كامل، أتمنى أن يحضر جمعة 15 مارس أكبر عدد ممكن من الزملاء، لاختيار من يرونهم قادرون على خدمة المهنة، متابعا:" مازلت ارفع شعار حضوركم هو الحل".
ووجه كامل رسالة لأعضاء الجمعية العمومية، :"دوركم اختيار الأصلح ومتابعة مجلس النقابة ومحاسبته على اداءه بشكل عام خلال مدته".
وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، فتحت باب التسجيل في كشوف الحضور، أمام أعضاء الجمعية العمومية، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم.
ويستمر التسجيل الحضور في كشوف الجمعية العمومية، حتى الثانية عشر ظهرا، ويمكن مد التسجيل ساعة أخرى، بقرار من اللجنة المشرفة على الانتخابات، ذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.
ويبدأ التصويت عقب اكتمال النصاب القانوني للعمومية، بحضور نصف عدد الأعضاء +1، والبالغ عددهم 8624، في اللجان المُوزعة بمبنى النقابة، وفي حال اكتمال النصاب القانوني، يبدأ الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.
وفي حال الإعادة على منصب
النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 2 مارس، على أن يبدأ التصويت من 3 عصرًا حتى 7 مساءً، وذلك باللجان المُوزعة داخل النقابة.
وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، ينعقد الاجتماع الثاني لها بعد أسبوعين يوم 15 مارس المقبل، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.
وفي حالة الإعادة على منصب النقيب، تظل الجمعية العمومية في حالة انعقاد، حتى انتهاء جميع عمليات فرز الأصوات، وتُجرى الانتخابات في اليوم التالي 16 مارس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمود كامل يسجل في عمومية الصحفيين ويطالب الأعضاء بحسن الاختيار والمتابعة والمحاسبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق