الهدوء يسيطر على "عمومية الصحفيين" في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهدوء يسيطر على "عمومية الصحفيين" في الإسكندرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

الهدوء يسيطر على "عمومية الصحفيين" في الإسكندرية

الأخبار المتعلقة
* انتخاب "الطرابيشي" رئيسا لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية
* إغلاق التصويت بانتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية
* "عبدالرحيم": إقبال جيد على انتخابات الصحفيين بالإسكندرية.. وبدء الفرز
* بالصور| انتخابات "فرعية الصحفيين" بالإسكندرية تستقبل الناخبين
سيطر الهدوء على اللجان الفرعية لنقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم، في الساعات الأولى من انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب، و6 مقاعد بمجلس النقابة، لاختيار النقيب رقم 22 والمجلس رقم 51 في تاريخها، وذلك بمقر النقابة بمنطقة "العطارين" وسط الإسكندرية.
جاء الهدوء وسط انتظار من أعضاء النقابة بالإسكندرية، لاكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية اللازم لبدء التصويت، إذ يشترط حضور "50٪+1" من أعضاء الجمعية العمومية، وعددهم 9260، ما يعني ضرورة حضور 4631 عضوا، وفي حال عدم اكتمال النصاب يؤجَّل انعقاد "العمومية" حتى 15 مارس الجاري، بحضور 25% فقط، أي 2315 عضوا.
يُذكر أن الإسكندرية تشهد لجنة وحيدة لمباشرة الانتخابات التي يتنافس بها 11 مرشحا على مقعد النقيب، هم "ضياء رشوان، ورفعت رشاد، وأحمد الشامي، وسمية العجوز، وإسكندر أحمد، وسيد الإسكندراني، وسعيد فرج، وطلعت هاشم، وعاصم رشوان، وعبدالنبي عبدالستار، ومحمد المغربي"، بينما يتنافس على مقاعد العضوية 52، منهم 10 صحفيات، بعد إضافة أحمد فايز لكشوف المرشحين بموجب حكم القضاء الإدارى.
ويشرف على الانتخابات في مرحلة التصويت والفرز وإعلان النتائج 31 قاضيا من مجلس الدولة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهدوء يسيطر على "عمومية الصحفيين" في الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق