لينوفو تعلن عن لابتوب «Yoga S940» بحواف أقل وترقيات عرض شاشة أفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لينوفو تعلن عن لابتوب «Yoga S940» بحواف أقل وترقيات عرض شاشة أفضل من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

لص يسرق «لابتوب» من أمام زبون بمقهى بطريقة «اخطف واجري» (فيديو)

أعلنت شركة لينوفو عن آخر حاسباتها المحمولة "لاب توب" من سلسلة Yoga مختبرةً فيه نمطًا جديدًا من ناحية تكوين الشاشة ودقة العرض بالإضافة للحواف المحيطية بها، لنرى Yoga S940 بحواف أقل من سابقه Yoga 920 وكذلك بلجوء الشركة لاستخدام شاشة معدومة الحواف كتلك التي اعتدنا مشاهدتها في العديد من إصدارات الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.

ويملك Yoga S940 شاشة بقياس 13.9 بوصة ستطلق بإصدارين إما بدقة 4K مدعومة بدقة HDR 400 أو Dolby Vision HDR 1080 بكسل، كما أن تغييرات لحقت بهذه النسخة بالنسبة لتموضع كاميرا الويب وتناسقها مع الحواف الضيقة بحلتها الجديدة في أعلى الواجهة، حيث تدعم الكاميرا تقنية التعرف على الوجه “ويندوز هالو” بالإضافة لتقنية تتبع حركة العين للتحكم بالتطبيقات على واجهة العرض.

فيما يستخدم اللابتوب معالج إنتل Core i7 من الجيل الثامن ويدعم ترقية الذاكرة العشوائية لتصل 16 جيجا بايت وكذلك وحدة تخزين PCIe SSD لتصل 1تيرا بايت، ويملك منفذي Thunderbolt 3 ومنفذ USB من نوع C بعد استغناء الشركة عن منفذ USB من نوع A تماشيًا مع تحول غالبية الشركات لتبني هذا النموذج في صناعتها، وقد صرحت الشركة أن Yoga S940 سيطرح في الأسواق في مايو القادم بسعر 1500$ بالمواصفات الأساسية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لينوفو تعلن عن لابتوب «Yoga S940» بحواف أقل وترقيات عرض شاشة أفضل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق