ضبط عاطل لمساومته سيدة أجنبية على إعادة جواز سفرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاطل، ساوم سيدة أجنبية على إعادة جواز السفر الخاص بها نظير مبلغ مالي، عقب عثوره عليه بدائرة قسم شرطة البساتين.

 

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من "تاميكا.إ" 29 سنة، "تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية"، بأنها حال تواجدها بأحد المطاعم الكائنة بدائرة القسم، اكتشفت فقد جواز سفرها وقبل انصرافها تركت رقم هاتفها للعاملين بالمطعم للتواصل معها في حالة عثورهم عليه، وفي وقت لاحق تلقت اتصالا تليفونيا من رقم هاتف "محدد" طلب خلاله المتصل مبلغ مالي قدره 5000 جنيه نظير إعادة جواز السفر الخاص بها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعه "أحمد.م" 20 سنة، عاطل ، ومقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته جواز السفر المشار إليه، وشريحة الهاتف المحمول المستخدمة في الاتصال، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه حال سيره أمام المطعم محل الواقعة عُثر على جواز السفر الخاص بالمبلغة فاستعلم من العاملين بالمطعم عن مالكته وتمكن من الحصول على رقم هاتفها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط عاطل لمساومته سيدة أجنبية على إعادة جواز سفرها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق