بيان إيكاردى لمسئولى ميلان يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان إيكاردى لمسئولى ميلان يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

كتب - وكالات

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الجمعة، على البيان الناري لماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، والذي وجه فيه رسالة قاسية لمسؤولي إنتر، بعد أزمته الأخيرة.
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "عاصفة الحب، لوتشيانو يتحدث عن إيكاردي، الذي بدوره يتفاعل ببيان والقضية تنفجر.. سباليتي يحتفل ببيريسيتش ويهاجم ماوريتو: أنا أتحدث فقط عن أولئك من هم في الميدان ويحبون الإنتر".
وعن قمة الاسبوع بين يوفنتوس المتصدر ونابولى الوصيف ، ذكرت الصحيفة : "المدرب أليجري يقوم بحذف حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.. ورونالدو يعود وربما يلعب ضد نابولي". 
وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فى عنوانها الرئيسى: "جدل جديد، إيكاردي المثير للدموع، وسباليتي يقول: فقط أولئك من يتدربون ويلعبون هم من يحبون الإنتر.. وموريتو يوجه رسالة قاسية عبر إنستجرام.. والنادي غاضب لكنه اختار عدم الرد".
وأضافت عن لقاء قمة الاسبوع بين نابولى ويوفنتوس: "عرض نابولي ويوفنتوس.. أنشيلوتي ورونالدو هو الصراع الحقيقي.. الفريقان يلتقيان مساء الأحد بملعب سان باولو".
واخيرا قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "يوفنتوس، كريستيانو: هناك إنفاق حقيقي.. تدعيم الفريق من أجل رونالدو.".
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيان إيكاردى لمسئولى ميلان يتصدر عناوين الصحف الإيطالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق