قلاش: أوضاع الصحفيين يائسة والمشهد المحيط محبط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قلاش: أوضاع الصحفيين يائسة والمشهد المحيط محبط من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قلاش: أوضاع الصحفيين يائسة والمشهد المحيط محبط
خلود متولي وانجي طه رشدي احمد نشر في الوفد يوم 01 - 03 - 2019

اكد الكاتب الصحفي يحيى قلاش نقيب الصحفيين السابق، ان اي انتخابات بنقابة فهي مهمة لان هناك ملابسات تجعلها لها طابعها الخاص، وظروفها المحيطة تجعلها أصعب.
وأضاف قلاش، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، ان أوضاع الصحفيين يائسة جدا والمشهد المحيط محبط، وهذا يعد من نكسات الانتخابات، مشيرا الى التحديات التي
تواجهها الانتخابات الحالية.
وافاد قلاش، ان الانتخاب عادة تكون مناسبة لحالة الحوار بين الصحفيين في قضاياهم، ودليل للدولة ان النقابة حيه وجمعيتها حاضرة ومواكبة للمواقف المتلاحقة، موضحا ان جزء من المشكل في هذه الانتخابات هو انسداد لافق الحوار.
وأضاف، ان ضخ دماء جديدة للمجلس يجعل حالة الحوار المفتوح من غير تحفظات، وهذا هو التحدي الأكبر الذي تواجهه النقابة في الفترة القادمة، متابعا: من ضمن الصعوبات التي تواجة المجلس القادم هو رفع معنويات الصحفيين والهم على روح المشاركة في النقابة.
ودعا النقيب السابق، الصحفيين المشاركة في تحديد خارطة طريق النقابة، قائلا: رغم الظروف الصعبة ورغم التحديات لازم انزل لازم نشارك ونختار بطريقه تحقق التوازن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قلاش: أوضاع الصحفيين يائسة والمشهد المحيط محبط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق