بعد خروجه من قصر قرطاج، الحبيب الصّيد لـ"آخر خبر أونلاين" : "أنا ما خرجتش متغشش خرجت فرحان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الحبيب الصيد الوزير المستشار المكلف بالشؤون السياسية لدى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في تصريح لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الجمعة 1 مارس 2019، أنه خرج من مكتبه بقصر قرطاج غاضبا، قائلا"نحن دائما على ذمة الدولة".

 

كما أكد الصيد أنه ما تم تداوله حول حمل أغرضه المكتبية ومغادرته القصر نهائيا غير صحيح وأنه مازال يواصل مهامه بالقصر، متابعا "مازلتوا على ذمة الدولة وعلى ذمة أية استشارة لرئيس الجمهورية".

 

وأضاف "أنا ما خرجتش متغشش خرجت فرحان".

 

وحسب ما ذكرته إذاعة "موزاييك" فإن الوزير المستشار المكلّف بالشؤون السياسية لدى رئيس الجمهورية الحبيب الصّيد جمع يوم أمس الخميس أغراضه المكتبية وغادر مكتبه في قصر قرطاج غاضبا ولم يعد إلى سالف عمله إلى حدّ الساعة.

 

وأضاف نفس المصدر أن الحبيب الصيد عبّر لبعض أصدقائه المقرّبين عن استيائه من عدم تمكّنه من تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها إلى قصر قرطاج، يضاف إلى هذا أن العلاقة بينه وبين رئيس الجمهورية أصابها الفتور خلال المدّة الأخيرة، وتوقّعت بعض المصادر أن الصيد قد يقدم على الاستقالة خلال الأيام أو الأسابيع القادمة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد خروجه من قصر قرطاج، الحبيب الصّيد لـ"آخر خبر أونلاين" : "أنا ما خرجتش متغشش خرجت فرحان" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق