برنامج لتدريب شباب قرية التلول على الحرف المرتبطة بالصيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برنامج لتدريب شباب قرية التلول على الحرف المرتبطة بالصيد

العريش- مسعد رضوان

نظمت جمعية كنوز البردويل للتنمية الشاملة بشمال سيناء برنامجًا تدريبيًا للشباب في قرية التلول على الحرف المرتبطة بالصيد .

وأكد المهندس سامى الهوارى رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية نظمت البرنامج لشباب القرية لتدريبهم على الحرف المرتبطة بالصيد في بحيرة البردويل بهدف توفير فرص عمل لهم وتأهيلهم للعمل بها .

وأضاف أن الجمعية مستمرة في تقديم المزيد من الأنشطة والخدمات المتنوعة للفئات المستهدفة داخل قرية التلول بهدف رفع المستوى الاقتصادى وتوفير الخدمات اللازمة بالقرية ، وذلك ضمن مبادرة السيد الرئيس " حياة كريمة " للقرى الأكثر فقرا في مصر .

ومما يذكر أنه تم اختيار قرية التلول مركز بئر العبد بشمال سيناء ضمن مبادة الرئيس حياة كريمة للقري الأكثر فقرا في مصر .. حيث وصلت نسبة الفقر بها  نحو 84 % ، وتم ادراج القرية وأهلها ضمن الأكثر احتياجا لتوفير المرافق والخدمات اللازمة لأهالى القرية واقامة العديد من المشروعات بها .. علاوة على تنميتها والنهوض بها في مختلف المجالات باشتراك أجهزة الدولة المعنية ومنظمات المجتمع المدنى .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برنامج لتدريب شباب قرية التلول على الحرف المرتبطة بالصيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق