مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف شرق قطاع غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قصفت المدفعية الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، هدفين شرق قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن المدفعية الإسرائيلي قصفت مرصدًا للمقاومة في بلدة خزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة بينما استهدفت مرصدًا آخر شرقي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي سياق آخر، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، طائرات “ركاب السماء” لرصد المتظاهرين المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة الشرقية.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، أن جيش الاحتلال أطلق طائرات “راكب السماء” لرصد المتظاهرين على حدود غزة. وطائرات الاستطلاع “راكب السماء” صناعة إسرائيلية، مزودة بأجهزة إلكترونية تحمل كاميرا تبث صورًا عالية الدقة على مدار 24 ساعة ليلًا ونهارًا لمراقبة تحركات الأهداف والعوائق الطبيعية، ويمكن استخدام الطائرة لحماية الجنود أيضًا ومراقبة ما يجري حولهم على مسافة 10 كيلومترات.

وتوافد آلاف الفلسطينيون إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، للمشاركة في الجمعة الـ42 من مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، والتي تحمل اسم (صمودنا سيكسر الحصار).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف شرق قطاع غزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق