جماهير المصري تشعل استاد بورسعيد بمران الفريق «فيديو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جماهير المصري تشعل استاد بورسعيد بمران الفريق «فيديو» من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

أشعلت جماهير المصري، مدرجات إستاد بورسعيد، خلال مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، استعدادا لمباراته المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي تجمعه بنظيره المقاولون، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري على إستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين عقب نهاية مباراته المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة، والتي جمعته على إستاد الإسماعيلية بنظيره بيراميدز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأشعلت الجماهير الملعب بالهتافات للاعبي الفريق والجهاز الفني، وتغنت بأسمائهم وباسم المصري البورسعيدي، ونادت اللاعبين لاعبا لاعبا، وحرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق على تلبية نداء الجماهير.

يذكر أن هذه المؤازرة الجماهيرية، جاءت بعد فترة طويلة من الخصام والهتافات العدائية من الجماهير للاعبي المصري، عقب رحيل التوءم حسام وإبراهيم حسن عن قيادة الفريق، والخسائر المتتالية للفريق، والخروج من البطولة الكونفدرالية وكأس مصر وتأخر ترتيب الفريق بجدول الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يستمر معسكر المصري بمدينة بورسعيد والذي يبدأ اليوم الجمعة، حتى موعد مباراة المقاولون العرب الخميس بعد المقبل.

ووعد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بحضور مران الفريق اليوم، ومعه سمير حلبية رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة، لتحفيز وتشجيع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير المصري تشعل استاد بورسعيد بمران الفريق «فيديو» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق