حاكم واشنطن يعلن عزمه خوض سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حاكم ولاية واشنطن جاي إنسلي المنتمي للحزب الديمقراطي، اليوم الجمعة، ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020، معلنا أن مواجهة التغير المناخي ستكون على رأس أولويات البلاد.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن إنسلي - أحدث المترشحين من الحزب الديمقرطي لانتخابات 2020 - أطلق حملته الانتخابية من خلال مقطع فيديو أكد فيه أنه أول مرشح يجعل من محاربة التغير المناخي على رأس أولوياته.

وقال إنسلي "إننا أول الأجيال التي تشعر بالآثار المترتبة على التغير المناخي، وآخر الأجيال التي بإمكانها أن تفعل شيئا حياله."

وتابع "ذهبنا إلى القمر واخترعنا التكنولوجيا التي غيرت العالم، ويجب أن تكون مهمة بلادنا التالية التصدي لأكثر التحديات إلحاحا في عصرنا ألا وهي هزيمة التغير المناخي".

ويعد إنسلي، البالغ من العمر 68 عاما، أول حاكم ولاية يدخل سباق الفوز بمنصب مرشح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، كما أنه معارض لسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأبرزها سياساته تجاه التغير المناخي.

وأبرز المرشحون حتى الآن حتى الآن الرئيس ترامب المنتمي للحزب الجمهوري والذي أعلن عن ترشحه لفترة رئاسية ثانية في 2020، ومن الحزب الديمقراطي السيناتور بيرني ساندرز، والسيناتور الديمقراطية إليزابيث وارن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حاكم واشنطن يعلن عزمه خوض سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق