«قومي المرأة» بالبحر الأحمر ينظم أنشطة توعوية تكريما لدورها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، العديد من الأنشطة التوعوية تحت شعار (المرأة المصرية.. أصل الحكاية)، تكريما لتاريخ المرأة المصرية المشرف، وذلك في إطار الاحتفال بعيد المرأة المصرية، والذي يوافق يوم 16 مارس من كل عام.

وأفاد بيان لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر اليوم /الجمعة/ بأن الأنشطة تتضمن حملات "طرق الأبواب"، والتي تستهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من السيدات بجميع مناطق المحافظة لتوضيح بعض الرسائل ومنها أن المرأة المصرية رمز الأمان والحماية لأسرتها ووطنها وتوضيح المبادرات التي أطلقتها الدولة مثل مبادرة "حياة كريمة" ومبادرة "100 مليون صحة" وغيرها من المبادرات التي تقوم بها الدولة، وكذلك حملة "لأني رجل" تستهدف الرجال والشباب للتوعية بدعم تمكين المرأة في المجتمع من حيث دعم المرأة في التعليم والعمل ومكافحة العنف ضد المرأة.

وأضاف البيان أن العديد من اللقاءات والندوات سوف تنطلق غدا وتستمر حتى يوم 16 مارس الجاري بجميع مدن المحافظة، وسيتم تنظيم احتفالية حاشدة بمناسبة مرور 100 عام على كفاح المرأة المصرية يوم 16 مارس والتي تأتي في نهاية الفعاليات التي ينظمها الفرع بالغردقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «قومي المرأة» بالبحر الأحمر ينظم أنشطة توعوية تكريما لدورها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق