محافظ الغربية يتفقد فعاليات مبادرة "100 مليون صحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية فعاليات المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"، للقضاء على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، والتي انطلقت، اليوم الجمعة، وتستمر لمدة شهرين.

رافق المحافظ، الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وقام بمتابعة مستشفيات طنطا، وسمنود، والمحلة.

وأكد المحافظ - خلال جولته التفقدية - أنه تم تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة بمشاركة كافة القطاعات المعنية في تذليل العقبات أمام المبادرة، وضمان تنفيذها على الوجه الأمثل، موضحًا أنه تم تجهيز المقرات، وتزويدها بالأدوات اللازمة لاستقبال المواطنين وإجراء الكشف الطبي والتحاليل.

وأضاف أنه جار تأمين مقرات الحملة، ووضع لافتات لتوعية المواطنين بفعاليات المبادرة، مطالبًا المواطنين بزيارة الوحدات الصحية والمراكز الطبية لتوقيع.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف الكشف على 3 ملايين، و376 ألفًا، و735 مواطنًا لاكتشاف المصابين بفيروس "سي" والأمراض غير السارية كالسكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة وتقديم العلاج بالمجان لهم..حيث تم تجهيز 1081 فرقة طبية ثابتة ومتحركة تقوم بدورها بإجراء الفحوصات الطبية للمواطنين، بالإضافة إلى حرصه للوصول إلى المستهدف في المبادرة بالمحافظة بنسبة 100%.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية يتفقد فعاليات مبادرة "100 مليون صحة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق