السودان: والي الخرطوم يقرع الجرس لامتحانات الشهادة السودانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والي الخرطوم يقرع الجرس لامتحانات الشهادة السودانية من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يقرع الفريق اول شرطة هاشم عثمان الحسين والي ولاية الخرطوم الجرس ايذانا ببدء امتحانات الشهادة السودانية للعام ٢٠١٩م وذلك في تمام الساعة الثامنة صباح السبت 2 مارس 2019 بمدرسة الخرطوم النموذجية الثانوية بنات .

وقال الاستاذ عبدالله نصر المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم إن كافة الاستعدادات الادارية والفنية والامنية والتنسيقية مع وزارة التربية والتعليم العام الاتحادية قد اكتملت لانطلاق امتحانات الشهادة السودانية بمحليات الولاية السبع .

واشار نصر الى أن عدد الطلاب الممتحنين في ولاية الخرطوم بلغ ١٥٣،٠٠٦ طالب وطالبة بعدد ٨٠،٢٠٠ طالبة مقابل ٧٢،٧٠٦ طالب، سيجلسون في ٩٠١ مركز وسيشرف على اعمال الكنترول والمراقبة ما يربو على ال ١١،٠٠٠ من المعلمين والمعلمات في محليات الولاية المختلفة.

وطمأن المدير العام لوزارة التربية والتعليم بالخرطوم الاسر على مجهودات كبيرة قد بذلت لتأمين الامتحانات والمدارس والطلاب الممتحنين وتوفير الخدمات داخل المراكز وذلك من اجل تهيئة بيئة مناسبة تكمل من جهود المعلمين والمعلمات التي بذلوها لاكمال المقررات خلال الفترة القصيرة الماضية. وبعث نصر بالشكر والامتنان لقبيلة المعلمين معظما دورهم ورسالتهم تجاه ابنائهم الطلاب .

الخرطوم 1-3-2019م (سونا)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: والي الخرطوم يقرع الجرس لامتحانات الشهادة السودانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق