بالصور.. تعادل مخيب للآمال يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض أهلي جدة جدة تعادلاً إيجابياً بنتيجة 1-1 على غريمه التقليدي اتحاد جدة في مواجهة الديربي التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة بجدة اليوم الجمعة.

ونجح المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشيلي خوسية سييرا في أول لقاء له في عودة الفريق الاتحاد لمستوياته المعهودة، في الوقت الذي أنقذ فيه المحترف السوري عمر السومة فريقه من هزيمة محققة عندما تصدى لمهمة تسجيل هدف التعادل لفريق أهلي جدة. 

بدأ اللقاء سريعاً وكان اتحاد جدة الأقرب للتسجيل  وأهدر الكساندرو بريجوفيتش فرصه سانحة  للتسجيل.

كاد زياد الصحفي أن يكلف فريقه خطأ فادحاً عندما مرر كرة خاطئة في الدقيقة 16 لديجانيني تفاريس الذي تباطأ في التعامل معها.

تقاسم الفريقين المستوى في الشوط الأول، وسط أفضلية نسبية لفريق أهلي جدة الذي شكل خطورة على فريق الاتحاد في معظم فترات الشوط.

هدد فهد المولد في الدقيقة 28 مرمى الأهلي عندما سدد كرة قوية تصدى لها بصعوبة حارس الأهلي محمد العويس .

تحكم اتحاد جدة بإيقاع اللعب بعد الدقيقة 30 وظهر الفريق الأصفر أكثر تنظيماً داخل الملعب.

نجح نجم وسط أهلي جدة عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 35 من التسلل لمنطقة جزاء الفريق الاتحادي  بمهارة فردية وسدد كرة قوية علت القائم الأيمن للمرمى الاتحادي.

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس التشكيل، وظهر على مدربي الفريقين رضاهم عن أداء فريقيهما في الشوط الأول.

حاول مدرب الأهلي تنشيط الشق الهجومي بالزج باللاعب عمر السومة بدلاً من اللاعب مهند عسيري.

ترجم محترف الاتحاد البرازيلي أفضلية فريقه في اللقاء عندما نجح في تسجيل هدف التفوق في الدقيقة 70 بعد متابعة لتسديدة بريجوفيتش التي ارتدت من الحارس.

أعلن البديل عمر السومة عودة الأهلي للقاء بعد 8 دقائق  فقط من تسجيل الاتحاد هدف التقدم، ونجح السومه في تسجيل الهدف من مقصية رائعةفي الدقيقة 78.

تقاسم الفريقان الأداء بعد تسجيل الأهلي هدف التعادل وأضاع الاتحاد فرصة تسجيل هدف الفوز عندما أهدر بريجوفيتش فرص سانحة في الدقيقة 86  نجح مدافع الأهلي في تشتيتها من على خط المرمى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. تعادل مخيب للآمال يحسم ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق