موجز 24 .. البشير يعزي السيسي والشعب المصري في ضحايا "محطة مصر" .. و مصدر مسئول: إعلام الإخوان كاذب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موجز 24 .. البشير يعزي السيسي والشعب المصري في ضحايا "محطة مصر" .. و مصدر مسئول: إعلام الإخوان كاذب

 

نشرت  "بوابة روزاليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات الماضية وجاء أبرزها .. البشير يعزي السيسي والشعب المصري في ضحايا "محطة مصر" .. "مفوضية اللاجئين" تعرب عن تقديرها لاستضافة مصر 100 ألف مهاجر ولاجئ من إفريقيا ..و "الخارجية" تهيب بالمواطنين الإلتزام بالقواعد الجديدة للتعامل في النقد الأجنبي بالسودان.

 

البشير يعزي السيسي والشعب المصري في ضحايا "محطة مصر"

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، مساء اليوم، من الرئيس السوداني عمر البشير الذي عبر خلاله عن خالص التعازي للرئيس السيسي وللشعب المصري ولأسر ضحايا حادثة محطة مصر، مترحمًا على أرواح الضحايا، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين وأن يجنب مصر وطنا وشعبًا كل مكروه.

 

 

"مفوضية اللاجئين" تعرب عن تقديرها لاستضافة مصر 100 ألف مهاجر ولاجئ من إفريقيا

أعرب مبعوث المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمنطقة القرن الإفريقي، محمد عبدي عفي، وممثل المفوضية لدى مصر، كريم أتاسي، عن تقدير المفوضية لجهود الدولة المصرية في استضافة ما يقرب من مائة ألف مهاجر ولاجئ من القارة الإفريقية.

 

 

"الخارجية" تهيب بالمواطنين الإلتزام بالقواعد الجديدة للتعامل في النقد الأجنبي بالسودان

في إطار حرص وزارة الخارجية على أمن وسلامة المواطنين المصريين وتجنب وقوعهم تحت طائلة قوانين الدول الأخرى أثناء سفرهم إلى الخارج، تهيب وزارة الخارجية بالمواطنين الراغبين في السفر إلى جمهورية السودان الشقيقة الالتزام بالتعليمات الجديدة التي استحدثتها السلطات السودانية، والتي تحظر بشكل تام ما يلي:

 

 

رواد فيس بوك يحتفون بالأنباء المتواترة عن اختيار كامل الوزير وزيرا للنقل

احتفى رواد مواقع التواصل بالأنباء المتواترة عن اختيار اللواء كامل الوزير لشغل منصب وزير النقل، بعد استقالة وزير النقل السابق الذى قدم استقالته على خلفية حادث قطار محطة مصر وأودى بحياة 22 شخصا وإصابة 38 آخرين.

 

 

مصدر مسئول: إعلام الإخوان كاذب

نفى مصدر أمني خبر بثته بعض المنابر الإعلامية الإخوانية حول إصابة الإخواني المحبوس محمد البلتاجي بجلطة دماغية بمحبسه.

 

رواد «التواصل الاجتماعي» يمطرون «مهتز» سخريةً

واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقاطع فيديوهات تسخر من الإخوانى معتز مطر، بعدما أعلن الإعلامي تحريضه المباشر على الأعمال الإرهابية، وأطلق إشارة البدء من خلال برنامجه "مع معتز"، الذي بدأ فقرته بكلمات تحرض الإخوان على النزول والتخريب والقيام بأعمال الإرهاب.
 

جامعة عين شمس تنفي وجود حالات وفيات بمستشفى الدمرداش من ضحايا حادث محطة مصر

نفت جامعة عين شمس وإدارة المستشفيات الجامعية ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حالات وفيات بمستشفى الدمرداش الجامعي ممن تم نقلهم للمستشفى على إثر ما وقع أول أمس من حادث تصادم جرار قطار بمحطة مصر.

 

شاهد.. طفل يتحدى محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل إيراني يدعى "محمد طه" يظهر فيه مهاراته الكروية على طريقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

 

موجز الرابعة ..أنطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية 100مليون صحة ووزير الرياضة يؤدى صلاة الغائب على أرواح الشهداء

 

وزيرة الصحة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من "100 مليون صحة"

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، إطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، المنعقدة تحت شعار "100 مليون صحة"، في 7 محافظات، 

 

خطباء المساجد ينعون فى خطبة الجمعة شهداء حادث القطار

تقدم خطباء وأئمة المساجد في خطبة الجمعة اليوم بخالص العزاء لشهداء حادث القطار سائلين الله عز ان يشملهم برحمته ويمن على المصابين بالشفاء العاجل .

 

وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث قطار رمسيس

تضامنا مع شهداء حادث قطار رمسيس، أدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكابتن أحمد حسن صلاة الغائب بمركز شباب الجزيرة بحضور عدد من كبار الرياضيين والاعلاميين  .

 

"الداخلية" تستقبل وفدا من الإعلاميين الأفارقة

استقبلت وزارة الداخلية وفداً من الإعلاميين الأفارقة وذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية الرامية لترسيخ مكانة مصر الأبية كقلب نابض بمشاعر الإخاء وقيم الوسطية والاعتدال لأشقائها من دول القارة الأفريقية الصديقة.

 

تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لصحفيين إلى ١٥ مارس الجاري

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين برئاسة جمال عبد الرحيم عضو مجلس النقابة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية للصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني، على أن تنعقد الجمعة الموافق ١٥ مارس الجاري

 

تعاون مصري إماراتي فى تقديم البرامج الإدارية المتخصصة للكوادر بالجهاز الإداري

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مجموعة من البرامج الإدارية المتخصصة لكوادر الإدارة العليا والوسطى بالجهاز الإداري للدولة كل في مجال اختصاصه

 

إقبال كثيف في أول أيام "100 مليون صحة" بالدقهلية

شهدت الوحدات الصحية والمستشفيات والنقاط المخصصة لمبادرة "100 مليون صحة"، إقبالًا كثيفًا من المواطنين في اليوم الأول، لإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن "فيروس سي" والأمراض غير السارية.

 

شمال سيناء تحقق نسبة 83.3 % في حملة 100 مليون صحة

حققت محافظة شمال سيناء نسبة 83.3 % من المستهدف في الحملة القومية للقضاء على فيروس سى وعلاج الأمراض غير السارية تنفيذا لمبادرة الرئيس " 100 مليون صحة

 

"طب عين شمس" تجدد اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

أعلن الدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب جامعة عين شمس، نجاح كلية الطب في تجديد اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد. 

 

حواس: البحث عن مومياوتي "نفرتيتي وعنخ آسن ان آمون"بالـ"DNA "

قال الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية إن المشروع القومي المصري لدراسة المومياوات الملكية  سوف يبدأ الشهر القادم وذلك للبحث عن مومياء الملكة نفرتيتي ومومياء الملكة" عنخ آسن ان آمون" زوجة الملك "توت عنخ آمون" وذلك عن طريق DNA الحمض النووي وسيتى سكان

 

 اليوم.. 6 مصريين يُنافسون في نصف نهائي بطولة العالم للإسكواش

يُنافس 6 مصريين من أصل 8 بمنافسات الرجال والسيدات، اليوم الجمعة، في نصف نهائي بطولة العالم للإسكواش، والتي تستضيفها مدينة شيكاغو الأمريكية وتبلغ قيمة جوائزها المادية 500 ألف دولار للرجال ومثلها السيدات.

 

الزمالك يضع شرطا للعفو عن كهربا

وضع مسئولو نادي الزمالك، شرطا وحيدا، للعفو عن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موجز 24 .. البشير يعزي السيسي والشعب المصري في ضحايا "محطة مصر" .. و مصدر مسئول: إعلام الإخوان كاذب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق