أخبار المغرب/ عصابة ديال المهربين فالفنيدق كانوغايصفيوها لمسؤول فالديوانة.. هزوه مابين الحياة والموت للمستشفى العسكري فالرباط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عصابة ديال المهربين فالفنيدق كانوغايصفيوها لمسؤول فالديوانة.. هزوه مابين الحياة والموت للمستشفى العسكري فالرباطكود نشر في كود يوم 12 - 01 - 2019علمت “كود”، أن مسؤولا جمركيا تعرض خلال أداء مهامه بحاجز جمركي بين مدينتي الفنيدق والمضيق للرشق بالحجارة من طرف مهربين، ما نتج عنه تعرضه لإصابة خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى المحلي بمدينة تطوان قبل نقله مجددا إلى المستشفى العسكري بمدينة الرباط.المسؤول الجمركي كان خدام ما عرف باش تبلى. طوموبيل جاية بسرعة ديال شي مهرب معروف فمعبر باب سبتة دخلات في الباراج ومن وراها طوموبيل راكبين فيها الجناة اللي بداو كيشير و بالحجر وهربو بعد ما شعلو العافية في الطوموبيل والسلعة اللي فيها…انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب/ عصابة ديال المهربين فالفنيدق كانوغايصفيوها لمسؤول فالديوانة.. هزوه مابين الحياة والموت للمستشفى العسكري فالرباط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق