وزير الأوقاف: لا يوجد دولة في العالم تفحص مواطنيها مجانا سوى مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الأوقاف: لا يوجد دولة في العالم تفحص مواطنيها مجانا سوى مصر من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن مستشفى الدعاة يقدم خدمة طبية متطورة بالتكلفة كون الأوقاف قطاعا خدميا لا يستهدف الربح بل راحة الجمهور، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تطوير المستشفى ستكون قبل نهاية العام.

ووجه وزير الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الخدمة الصحية لكافة فئات الشعب، مشيرا إلى أنه لا يوجد دولة تفحص كل مواطنيها مجانا إلا مصر بمبادرة من رئيس الجمهورية، ومن يقدم الخدمة لا يقدمها للقادرين، أما مصر فتقوم بفحص كل الشعب.

وأشار الدكتور محمد مختار جمعة إلى أن الأجهزة الطبية ثمنها 20 مليون جنيه في وقت كان ثمنها 30 مليون جنيه والآن الضعف، مؤكدا أن شركات التوريد قدمت تخفيضا في الثمن، كاشفا عن افتتاح مستشفى الأورام الملحقة بالمستشفى خلال العام الجارى بتكلفة 20 مليون جنيه.

جاء ذلك على هامش افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة الكائنة بمصر الجديدة، والتي تشمل وحدة رعاية القلب المفتوح والرعاية المركزة، ووحدة المسح الذري ”الجاما كاميرا”، والبنية التحتية لجناحين وخمس غرف إقامة مريض ووحدة الحضانات.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لخدمة العاملين بمستشفي الدعاة وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمة طبية متميزة للعاملين بالأوقاف ولأبناء الوطن جميعًا.

وحتى لا يتوقف المستشفى عن العمل خلال فترة تطوير بنيتها الإنشائية والتحتية، قررت الوزارة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أن يكون التطوير على مراحل، حيث سبق افتتاح المرحلة الأولى يوم الخميس 26 أبريل 2018م، وشملت وحدة الغسيل الكلوي، ووحدة الرعاية المركزة (1) بالدور الأرضي والبنية التحتية للدور الرابع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الأوقاف: لا يوجد دولة في العالم تفحص مواطنيها مجانا سوى مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق