حساب سعودي: المُعتقلة إيمان النفجان تعرضت لتعذيب ممنهج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حساب سعودي: المُعتقلة إيمان النفجان تعرضت لتعذيب ممنهج من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

حساب سعودي: المُعتقلة إيمان النفجان تعرضت لتعذيب ممنهج

أكد حساب "معتقلات سعوديات"  على تعرض الناشطة الحقوقية "إيمان النفجان"، إلى كل أنواع التعذيب من قبل الأمن السعودي، حيث تم حبسها إنفرادي لثلاثة شهور متواصلة بسجن هبان.

وأضاف الحساب مُشيرًا إلى أن النفجان خلال مدة حبسها بالانفرادي تمت تعريتها وتصويرها، في حضور مستشار بن سلمان السابق "سعود قحطاني"، أحد المتورطين في قضية مقل الصحافي "جمال خاشقجي".

ويُشير الحساب إلى أن السجن مدى الحياة  أو الإعدام، خياران وضعهم المُحققين أما الناشطة السعودية، بعد تلفيق قضية العمالة مع قطر لها.
أثارت تلك الأخبار سخط الناشطون السعوديون، الذين أشاروا إلى أن المملكة لم تتعلم من درس خاشقجي، ولجين الهذلول، مؤكدين على أن مُناصري الإدارة السعودية أو كما وصفوهم بـ"الذباب الإلكتروني" حاولوا التغطية على هاشتاج "تعذيب إيمان النفجان".

يأتي ذلك تزامنًا مع إصدار النيابة العامة بالسعودية بيانًا أنكر وجود إساءة معاملة للمُعتقلين داخل السجون، فيما رد الناشطون أن تلك الأخبار عن الناشطة "إيمان النفجان"، هي أكبر دليل على كذب بيان النيابة.

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حساب سعودي: المُعتقلة إيمان النفجان تعرضت لتعذيب ممنهج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق