السودان: أكثر من “20” نائباً بتشريعي الخرطوم يقاضون شركة سيارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أكثر من “20” نائباً بتشريعي الخرطوم يقاضون شركة سيارات من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

شرع أكثر من (20) نائباً في تشريعي الخرطوم في رفع دعوى قضائية ضد شركة سيارات وطنية، مطالبين الشركة بتعويض مادي قيمته (100) ألف جنيه بسبب أعطال متكررة في (جربوكس) السيارات التي اشتراها النواب من الشركة.

وتسلم نواب التشريعي قبل أكثر من عام على دفعات سيارات من الشركة عبر هيئة ولائية ماركة (بي واي دي) “بالأقساط” لخمسة أعوام ونصف العام، بقيمة كلية للسيارة الواحدة بلغت (318) ألف جنيه. وأبلغت مصادر مطلعة أن النواب قاموا بتوكيل محام لمقاضاة الشركة، وقالت إن المحامي سوف يرسل إنذار قانونياً للشركة في غضون اليومين القادمين، مطالباً الشركة بتعويض النواب مادياً يمبلغ (100) ألف جنيه قيمة (جربوكس) السيارات التي اشتراها النواب من الشركة.

وأكدت المصادر أن السيارات بها عطل فني في (الجربوكس) منذ أن تسلمها النواب وظلت تتعطل بصورة مستمرة، وبحسب صحيفة الانتباهة قالت إن النواب ظلوا يعملون على تغيير وإصلاح (الجربوكسات) منذ استلامهم السيارات، وأشارت المصادر إلى أن الشركة قامت بتعويض جهة أخرى تسلمت سيارات من نفس الماركة وبها أعطال في (الجربوكس).

الخرطوم (كوش نيوز)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: أكثر من “20” نائباً بتشريعي الخرطوم يقاضون شركة سيارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق