مأمور «أول أسيوط» يكشف تفاصيل إنقاذ 80 طفلا من الموت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مأمور «أول أسيوط» يكشف تفاصيل إنقاذ 80 طفلا من الموت

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

حريق - أرشيفية

كشف العميد حاتم الخشت، مأمور قسم شرطة أول أسيوط، عن تفاصيل إنقاذ 80 طفلا من الموت، إثر اندلاع حريق فى حضانة بأسيوط. وقال الخشت فى مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد»، الذى يعرض على فضائية «Ten»، إنه لا يزال يعانى من ضيق فى التنفس إثر الحادث، مؤكدا أن ما قام به هو واجبه الذى أداه بدافع الأبوة أولا بغض النظر عن كونه ضابط شرطة، حين فوجئ بأن الأطفال محبوسين بالطابقين الثانى والثالث يطلقون استغاثات مفادها «إلحقنى يا بابا.. إلحقينى يا ماما»، فلم يستطع انتظار اقتحام المساعدين، وقام هو، بمساعدة من 3 شباب بالمنطقة، بالدخول إلى الحضانة.

وأضاف الخشت: «فوجئنا بأن هناك أطفالا رضع 8 أشهر، وآخرين عم سنة ونصف داخل الغرفات»، لافتا إلى أنه مع تزايد الأدخنة وتعرض الأطفال للاختناق، ما كان منهم إلا أن حملوا الأطفال بين أحضانهم وأخرجوهم خارج الحضانة، واستمر العمل على فتح الغرفات واحدة تلو الأخرى وإنقاذ الأطفال، ثم قاموا بالصعود إلى

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مأمور «أول أسيوط» يكشف تفاصيل إنقاذ 80 طفلا من الموت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق