أخبار المغرب/ جاراف يمنع نهضة بركان من التدرب على ملعب المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جاراف يمنع نهضة بركان من التدرب على ملعب المباراة

AHDATH.INFO
اكتفى فريق نهضة بركان بالركض بدون كرة على أرضية الملحق التابع لملعب ليوبولد سينغور سيدار استعدادا لمواجهك جاراف بعدما تم منعه من إجراء الحصة على أرضية الملعب الرئيسي كما كان متفق عليه يوم أمس.
من جهة ثانية قال الكاتب العام لنادي جاراف دي دكار السنغالي، ليونار ديان، إن المباراة التي كان يفترض أن تجمع فريقه بفريق نهضة بركان يوم غد الأحد بدكار، برسم ذهاب دور ال16 مكرر المؤهل لدور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي، قد تأجلت إلى يوم الاثنين المقبل.
وأوضح الكاتب العام ل(جاراف دي دكار) في تصريح نقلته وكالة الأنباء السنغالية، أن "المباراة كان يفترض أن تجرى يوم الأحد، وبسبب برمجة مسبقة لمباراة في مجال المصارعة التقليدية بملعب ليوبود سيدار سنغور، أخطرنا الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بتنظيمها بعد غد السبت"، مشيرا إلى أنه الاتفاق في النهاية على تنظيمها يوم الاثنين المقبل على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
وكان فريق جاراف دي دكار أقصي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على يد فريق الوداد، فيما فاز فريق نهضة بركان على الاتحاد الليبي برسم دور سدس عشر نهاية كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب/ جاراف يمنع نهضة بركان من التدرب على ملعب المباراة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق