افتتاح معرض للمشغولات السيناوية تحت اسم " سوق سيناوى " بالعريش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتاح معرض للمشغولات السيناوية تحت اسم " سوق سيناوى " بالعريش

كتب - سيد علي

افتتح إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، ترافقه رضوى حسنى عضو مجلس ادارة مركز شباب ضاحية السلام بالعريش، معرض المشغولات السيناوية، والمقام فى مركز شباب ضاحية السلام تحت اسم "سوق سيناوي".

وأكد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة أن المديرية تقوم بدعم المنتجات السيناوية وخاصة التى تنتجها الأسر فى المنازل ، وذلك لتوفير حياة كريمة لتلك الأسر من خلال عرض المنتجات التى تقوم بتصنيعها ، وكذلك بهدف الحفاظ على الهوية والتراث السيناوي.

ومن جانبها .. أكدت رضوى حسنى المنسق العام للمعرض وعضو مجلس إدارة مركز الشباب أن المعرض يضم عددا من المشغولات والمنتجات اليدوية مثل الثوب السيناوى المطرز والعباءة السيناوية والشال المطرز والحقائب اليدوية .. الى جانب الاكسسوارت والحلى والمشغولات اليدوية الأخرى، مشيرة إلى أن المعرض يهدف الى تشجيع الأسر السيناوية بعرض المنتجات الخاصة بهم ، ودعم تلك الأسر، إلى جانب الحفاظ على الهوية والتراث السيناوي من الإندثار ، وبالتالى الحفاظ على الهوية المصرية.

وأعلنت أن المعرض مستمر على مدار يومين، وأنه فى حالة زيادة الإقبال عليه سيتم زيادة فترة إقامة المعرض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( افتتاح معرض للمشغولات السيناوية تحت اسم " سوق سيناوى " بالعريش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق