التعليم توضح آلية وموعد اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التعليم توضح آلية وموعد اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن معظم المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لم يسجلوا البريد الإلكتروني صحيح وأكثر من متقدم يحمل نفس البريد الإلكتروني لأنهم ذهبوا إلى مركز سوياً سجلوا من خلالها، مشيراً إلى أنه سيتم إرسال بيانات ووسائل لهم تبدأ من الغد لتصحيح البيانات وكذلك تاريخ الامتحان موعده.

وأضاف عمر في المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أنه تم توفير 51 قاعدة في المديريات وتعقد على 15 فترة، الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، مكون الامتحان من 40 سؤالاً، لافتاً إلى أن الامتحان لا يحتاج إلى أي إمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل في الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل، وأيضاً أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقه أو تصوير الامتحان أو الغش أو أي شيء وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة، قائلاً لابد أن يحظى كل المتقدمين بنفس الفرصة، مؤكداً النتيجة تصل للمتقدم في يومين 48 ساعة بعدها يتم إخطار للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته، وأيضاً أن الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد.

وأشار عمر إلى أن الامتحان مصمم لحفظ البيانات تحسباً لانقطاع الكهرباء أو حدوث أي عطل حيث أنه يوجد معايير محددة للامتحان، لافتاً إلى أنه تم تصميم بنك أسئلة بلغت 12 ألف و818 سؤالاً وكل معلم لع امتحان مختلف بإجابة متعددة وأيضاً أنه تم التعاون مع مراكز الثقافي وكذلك المركز القومي للامتحان لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يجب حضور الرقم القومي للمتقدم وكذلك البريد الإلكتروني للمتقدم عن طريق لجنة الامتحان وأنه جاري الاستعلام الأمني عن المتقدمين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعليم توضح آلية وموعد اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق