هلع في إسرائيل عقب سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوت صافرات الإنذار بالمستوطنات الإسرائيلية بمحيط قطاع غزة عقب سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة، مساء اليوم السبت، وقالت هيئة البث الإسرائيلية عبر "تويتر": إن "صاروخا سقط في منطقة مفتوحة بمجلس النقب دون وقوع ضحايا أو أضرار".

وفي بيان لاحق، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر "تويتر"، إنه "متابعة للتقارير عن إطلاق الصافرات في المجالس المحلية سدوت نيغيف وشاعار هانيغيف، تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وتشن إسرائيل بين الحين والآخر غارات على قطاع غزة ردا على إطلاق حماس والفصائل الفلسطينية لصواريخ باتجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وأسفرت العمليات الإسرائيلية ضد قطاع غزة، منذ بدء "مسيرات العودة الكبرى" بنهاية مارس 2018 وحتى الآن، عن مقتل أكثر من 200 فلسطيني وإصابة ما يربو على 22000، وتتهم إسرائيل حركة حماس بحشد المسيرات الفلسطينية وتصعيد التوتر على الحدود.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هلع في إسرائيل عقب سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق