هاني الناظر يقدم نصائح وتحذيرات للمواطنين اثناء فترة التقلبات الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاني الناظر يقدم نصائح وتحذيرات للمواطنين اثناء فترة التقلبات الجوية

الاحد 13 يناير 2019   6:43:00 ص - عدد القراء 1



كتبت : انجي بيومي

قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، إنه يجب على كبار السن تجنب الخروج من المنازل خلال الأيام المقبلة؛ بسبب العاصفة الترابية والتقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، لافتًا إلى أنه يمكن الخروج في حالات الضرورة القصوى مع ارتداء الكمامات أو وضع "ماسك" على الوجه للحماية من الأتربة.

وأشار إلى أن أعراض الحساسية تزداد خلال الفترة الحالية سواء في الجلد أو الصدر أو الجيوب الأنفية، داعيًا إلى تناول قرص مضاد للهيستامين" الليلة قبل العاصفة، وطوال أيام الأسبوع، مشددًا على ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء والسوائل لتنشيط الدورة الدموية للإحساس بالدفء.

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على قناة "دي ام سي"، إلى أنه يمكن تناول القرفة والزنجبيل والكاكاو بالحليب وشوربة العدس وحمص الشام خلال فترة التقلبات الجوية لتقوية المناعة ومقاومة نزلات البرد والمساهمة في التدفئة.

وحذر من تناول المثلجات أو الآيس كريم أو المياه الغازية خلال الشتاء أو فترة التقلبات الجوية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هاني الناظر يقدم نصائح وتحذيرات للمواطنين اثناء فترة التقلبات الجوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بشاير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق