مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل المعتمرين الفلسطينيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ شركة مصر للطيران، منتصف ليل الإثنين المقبل، تسيير أولى رحلاتها الجوية لسفر المعتمرين الفلسطينيين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث تم إعلان حالة الطوارئ بالصالة الموسمية بالمطار استعدادا لبدء استقبال المعتمرين.

وكانت شركة مصر للطيران وقعت بروتوكول تعاون مع السلطات الفلسطينية لنقل 13 ألف معتمر فلسطيني على متن 56 رحلة جوية، وذلك بعد توقف دام لما يقرب من 6 سنوات، حيث حرصت الشركة على تذليل كل الإجراءات العالقة لاستئناف هذا التعاون مرة أخرى.

ومن المقرر أن يستمر الجسر الجوي لنقل المعتمرين حتى 5 يونيو المقبل، بواقع 4 رحلات جوية وذلك بوم الإثنين من كل أسبوع على طائرات الشركة من طراز الإيرباص"A330_200"، في إطار الدور الريادي الذي تقوم به الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يذكر أن السلطات المصرية وافقت على عبور 20 ألف معتمر فلسطيني من قطاع غزة عبر منفذ رفح البري، وذلك لأداء مناسك العمرة، على أن تصل أول أفواج المعتمرين الفلسطينيين إلى مطار القاهرة خلال ساعات، على أن يتم نقلهم من قطاع غزة عبر منفذ رفح البري بواقع 1000 معتمر أسبوعيا إلى مطار القاهرة الدولي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل المعتمرين الفلسطينيين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق